الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*وكيلة مديرية التعليم بسوهاج تفتتح مركز رعاية الموهوبين فى جرجا‏

المصدر: جريدة اليوم السابع 25/8/2016

سوهاج - محمود مقبول

افتتحت، أمس سنية عز الدين وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج مركز رعاية الموهوبين والتعلم الذكى بإدارة جرجا التعليمية بمقر مدرسة التربية الحديثة، حيث يضم المركز جميع المواهب والابتكارات الفنية من بينها الإلقاء والاختراعات البسيطة والكورال والمواهب الأخرى.

 من جانبها أشارت سنية عز الدين إلى أن المركز يعمل منذ عام على تنمية مهارات الموهوبين بجميع المدارس وحصل على العديد من الجوائز على مستوى المديرية والجمهورية وآخرها دولة الأردن وتفقدت وكيلة التعليم أروقة مركز رعاية الموهوبين واستمعت إلى شرح للطلاب الموهوبين فى مجالات العلوم والتكنولوجيا، كما استمعت إلى شرح الطلاب، الذى شرح اكتشافه ونفذه من خلال المركز.

ومن جانبها أعربت وكيلة مديرية التربية والتعليم عن سعادتها بافتتاح المركز، موجهة الشكر إلى ميرفت سيد درويش مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية.

 كما شارك فى الافتتاح أشرف اللبيدى عضو إدارة المتابعة المركزية بالمديرية، ومحمد حامد مزيد مسئول التخطيط والمتابعة بإدارة الموهوبين والتعلم الذكى بالمديرية، ومحمد متولى مدير المركز بجرجا، وياسر طربوش مسئول التعلم الذكى بجرجا، وعدد كبير من المشرفين بالمركز والعاملين بالتربية والتعليم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع